حقن الدهون في الأصابع
نوشته شده توسط : heliaclinicarabic

حقن الدهون في الأصابع

الإلمام بحقن الدهون في الأصابع

كان حقن الدهون ناجحًا في السنوات الأخيرة. لهذا السبب نرى الكثير من الناس كل يوم أكثر تصميما على قرارهم للقيام بذلك. في الواقع، يعتبر نقل الدهون إجراء عدواني ومنخفض المخاطر.   الإلمام بحقن الدهون في الأصابع   نتائج وفوائد حقن الدهون في تجديد الأطراف وتجديدها كبيرة جدًا بحيث يمكن تجاهل الآثار الجانبية المنخفضة لحقن الدهون. بالإضافة إلى الفوائد العديدة والآثار الجانبية المنخفضة لحقن الدهون، فإن مجال أداء واستخدام حقن الدهون واسع جدًا بحيث يمكن استخدامه لمجموعة متنوعة من الأعضاء. هناك العديد من الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن السن أو بسبب حالات عدم التماثل في الأطراف وتجاعيد الجلد بسبب فقدان الدهون. يُنصح هؤلاء الأشخاص بالنظر إلى حقن الدهون كحل ناجح واستخدامه. يمكن أن تستفيد العوامل التي يقال أن لها تأثيرًا على الأطراف، مثل اليدين والأصابع، من نقل الدهون لعلاج المضاعفات المذكورة في اليدين والأصابع.

يمكنك التواصل مع عيادة هليا على 00982122810089 لمزيد من المعلومات حول تكلفة حقن الدهون فی ایران ، والاتصال بمستشاري العيادة مجانًا. وكذلك أخبرنا بجميع أسئلتك حول حقن الدهون وخدمات التجميل الأخرى عبر تطبيق المراسلة واتس اپ علی رقم 00989120687738

هل من الممكن حقن الدهون في الأصابع الید؟

اليدين هي واحدة من أهم الأجزاء التشريحية في الجسم التي لها تأثير كبير على الجماليات. نحن نعلم أنه من الممكن إبراز وتجديد الخدين والشفاه وتحت العينين وأجزاء أخرى من الوجه والجسم، ولكن الشيء المهم هو أننا يجب أن نعلم أنه يمكن استخدام جميع هذه الأساليب والمرافق لتجديد الجلد وإزالة الألم. استخدم البقع وغيرها من المشاكل المتعلقة باليد.   هل من الممكن حقن الدهون في الأصابع الید؟   لا يتم تجديد شباب اليدين فقط لموازنة ظهر اليدين، ولكن أيضًا للأصابع، ولكنه يتطلب الكثير من البراعة. يفضل العديد من مرضاها استخدام حقن الدهون للوجه واليدين لتحقيق أكمل برنامج تجديد. ثبت أن عمليات زرع الشفاه على الأصابع ناجحة ولها آثار جانبية أقل مقارنة باستخدام الحشوات القابلة للحقن، على الرغم من أن كلتا الطريقتين موثوقتان وممتازتان لاستعادة الحجم. يستخدم نقل الدهون من الدهون المصنعة جسم المريض لإعادة شد وتهدئة يد المريض. تُعرف هذه الطريقة أيضًا بحقن الدهون. تتم إزالة الخلايا الدهنية من شفط الدهون من المنطقة المانحة - عادة حول السرة أو الفخذ أو الأرداف - باستخدام إبرة صغيرة متصلة بالحقنة. يتم تنظيف الخلايا الدهنية ومعالجتها ثم حقنها في منطقة التجاعيد باستخدام إبرة ومحقنة غير حادة. نظرًا لأن معدل إعادة امتصاص الخلايا الدهنية في الجسم مرتفع نسبيًا، يملأ الطبيب المنطقة كثيرًا. إذا كانت كمية الدهون المحقونة مرتفعة، يتم إجراؤها عادةً في أكثر من جلسة واحدة لتجنب مشاكل مثل تزييت الدهون تحت الجلد، ولكن إذا كانت كمية الدهون المحقونة منخفضة وهناك شعور بعدم الحاجة. لا تنتظر، يمكنك القيام بذلك في جلسة واحدة والعودة إلى المنزل.  

ما الأسباب الذي یتم حقن الدهون في الأصابع الید؟

قد يعتقد الشخص الذي يعاني من أعراض فقدان مبكر لحجم اليد والدهون على الأصابع، أو أكبر منه، أن الحشوات هي نفس العلاج الفعال الذي يحتاجونه. من بين العديد من الطرق، عادة ما تكون حقن الدهون ناجحة من حيث القيمة ودرجة التجديد وطول العمر.   ما الأسباب الذي یتم حقن الدهون في الأصابع الید؟   والحقيقة هي أن اليدين تتأثران بعوامل خارجية (مثل الشمس والمواد الكيميائية) أكثر من الوجه. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام مستحضرات التجميل لإخفاء عيوب الوجه، ولكن لا يمكن فعل أي شيء لليدين، وعندما تكبر اليدين، تحتاج إلى التفكير في حل دائم. عملية الشيخوخة في اليدين هي نفس عملية الشيخوخة في الوجه. على الرغم من العوامل الخارجية مثل ضوء الشمس، يتم إنشاء البقع على اليد، ونتيجة لذلك، يصبح ذوبان وفقدان الدهون والأنسجة الدهنية والأوردة والعظام على اليد أكثر وضوحًا (تبدو اليدين أكثر عظامًا). في الواقع، عملية الشيخوخة في اليدين والأصابع غير مقصودة تمامًا، ولكن يمكن القضاء عليها تمامًا ببعض الوسائل. يوفر نقل الدهون كطريقة عالمية شائعة لتجديد شبابك نتائج أكثر متانة وجمالًا في ملء الأصابع وظهر اليد. على الرغم من أنه لمدة 2 إلى 3 أسابيع بعد حقن الدهون، تبدو اليدين ملونة للغاية ومحمرة، ولكن بعد ذلك تظهر النتائج تدريجيًا. يشعر معظم الأشخاص الذين يعانون من ترقق مفرط للأصابع أو تجعد جلد الأصابع بالخطر على جمالهم ويخجلون من ظهور اليدين وحقن الدهون بالإضافة إلى المظهر الجميل لليدين والأصابع. سيقضي على المشاعر السلبية وعدم الرضا. في الواقع، تمامًا كما يمكن استخدام حقن الدهون على الوجه والخدين والذراعين والأرداف والأعضاء الأخرى، وكذلك نقل الدهون إلى الأصابع واليدين.  

مضاعفات حقن الدهون باليد

بادئ ذي بدء، لأن الدهون هي أنسجة الجسم نفسها، فهي ليست فقط غير ضارة، ولكن على المدى الطويل تتحرك في تدفق موازٍ تمامًا مع جهاز المناعة في الجسم وتسبب تجديدًا. ومع ذلك، على الرغم من كونها جيدة، إلا أنها تواجه صعوبات خاصة بها. إذا كان هناك كدمات أو تورم في المنطقة التي تمت إزالة الدهون فيها أو في المنطقة التي تم حقن الدهون فيها، يمكن إزالتها باستخدام أكياس ثلجية أو جل مجمّد. عادةً ما يستغرق التورم تمامًا من 3 إلى 7 أيام. بعد ساعتين، يمكن لمقدم الطلب العودة إلى المنزل واستئناف عمله.  

مدة متانة حقن الدهون في الأصابع الید

ما تحتاج إلى معرفته عن نقل الدهون هو أولاً عن طريقة حقن الدهون التي يتم إجراؤها في المكتب تحت التخدير الموضعي. تستغرق طريقة نقل الدهون حوالي 10 إلى 15 دقيقة، واعتمادًا على كمية حقن الدهون التي تستغرقها 5 إلى 20 دقيقة أخرى، قد تكون هذه المرة أطول.   مدة متانة حقن الدهون في الأصابع الید   في البداية، قد تكون المنطقة مليئة بالفرط حتى يتم امتصاص بعض الدهون في الجسم، وهذه طريقة للحفاظ على المظهر والشكل الذي تريده بعد حقن الدهون وإفراغ بعض منه، وهو أمر طبيعي. بعد اللحية الأولية يرى الشخص شكله المرغوب وتظهر نتائج حقن الدهون نفسها بالطريقة التي أرادها. عادة، لا تحمل اليدين والأصابع، كجزء متحرك من الجسم، الكثير من الدهون. في الواقع، إذا كانت العمر الإنتاجي لحقن الدهون سنتان، يمكن أن يكون لحقنة الدهون بالإصبع عمر إنتاجي يتراوح من 3 إلى 6 أشهر. لكل يد، يحقن ما بين 12-15 مل. يجب أن تكون الأيدي في وضع معقم حتى لا تهدد أي عدوى أو أخبار العميل. من الأفضل التحقق من التاريخ الطبي للمريض قبل حقن الدهون. يجب أن يتحدث "الطبيب الجيد لحقن الدهون" مع الشخص حول التوقعات والمخاطر المحتملة وعواقب هذا الإجراء. إذا كنت قد تناولت أو تناولت مؤخرًا أيًا مما يلي، يجب أن تخبر طبيبك: الأدوية التي لا تستلزم وصفة طبية مثل الأسبرين أو الأيبوبروفين هي مكملات عشبية. كل هذه الأشياء تؤثر على متانة النتائج، خاصة وأن الدهون، لأنها طبيعية وفي دورة الحياة وتجعل الدم، شديدة التحمل. في كثير من الأحيان، حتى بعد عام واحد من حقن الدهون، فإنهم راضون عن متانة النتائج. بالطبع، قد يكون للمدخنين والأشخاص الذين لديهم أنشطة استقلابية عالية وفرط نشاط الغدة الدرقية نتائج نقل الدهون أقصر، أو أولئك الأكثر تعرضًا لممارسة الرياضة وأشعة الشمس المباشرة يمكن أن يكونوا أشخاصًا يعانون من السمنة. هذا غير منطقي، لذلك تحتاج إلى إعادة وصف حقن الدهون. عادة، أولئك الذين لديهم ما يكفي من الدهون في أجسامهم، في هذه العملية، يطلبون من الطبيب الاحتفاظ بالدهون اللازمة للحقن التالي في شكل تجميد. يتم تخزين هذه الدهون في المجمد، وبعد 6 أشهر أو سنة، يتم حقن الدهون في الأصابع مرة أخرى، مما يؤدي في النهاية إلى تجديد أو إزالة بقع الجلد.  

ما هي فوائد حقن الدهون في الأصابع الید؟

في هذه الأيام، يتم استخدام مجموعة متنوعة من الحشوات لتجديد الشباب، ويتم استخدام الإجراءات التجميلية العدوانية وغير الغازية للقيام بذلك، ولكن المهم هو اختيار الطريقة الصحيحة التي من المتوقع أن تحقق أفضل النتائج. وقد ثبت أن حقن الدهون ناجحة للغاية. يعتقد الكثيرون أنه حتى نقل الدهون أكثر نجاحًا من الأساليب الحديثة الأخرى.   ما هي فوائد حقن الدهون في الأصابع الید؟   ولكن لماذا يعتبر حقن الدهون خيارًا جيدًا لتقدم اليدين والأصابع؟ الفوائد والنتائج، إلى جانب متانته جيدة نسبيا، هي إجابة جيدة لهذا السؤال. يمكن تلخيص الفوائد العديدة لحقن الدهون على النحو التالي: بما أن الحشو مأخوذ من جسم المريض نفسه في طريقة نقل الدهون، فهناك احتمال ضئيل لرد فعل تحسسي. يمكن أن تستمر نتائج حقن الدهون لعدة سنوات. عادة ما تبدو حقن الدهون ناعمة وطبيعية. المتلقي والمتبرع متماثلان ولا توجد مشكلة في العثور على الشخص المناسب للقيام بذلك. لهذا السبب، تم تقليل إمكانية انتقال المرض والعدوى بشكل كبير. تحتوي الدهون على العديد من الخلايا الجذعية التي يمكن أن تلعب دورًا مهمًا في إنتاج الكولاجين وتجديد شباب الأصابع. الآثار الجانبية لحقن الدهون صغيرة جدًا وخفيفة، وبعد العلاج، يمكن إعطاء أكياس ثلج لتقليل الانزعاج والتورم. من المستحسن تجنب الضغط القوي على منطقة العلاج للحفاظ على نتائج حقن الدهون. قد يعاني المرضى من أحد ردود الفعل التالية في موقع الحقن: كدمات، والتي قد تستمر لمدة أسبوع، وتورم واحمرار. هناك حاجة إلى رعاية ما بعد الحقن لتحقيق أفضل النتائج. بشكل عام، فوائد نقل الدهون صغيرة جدًا مقارنة بآثارها الجانبية. أن یمکنکم معرفة سعر حقن الدهون فی ایران عن طریق الزیارة عیادة هیلیا التخصصیة للبشرة و الشعر و التشاور مع المتخصصین و المؤهلین فی عیادة الشعر و البشرة هذه. إتصل علی 00982122810089 للحصول علی المشورة. أن یمکن لأحبائک أیضاً الإستخدام من الإستشارات عبر الإنترنت من خلال نظام الدردشة علی شبکة الإنترنت.





:: برچسب‌ها: حقن الدهون في الأصابع ,
:: بازدید از این مطلب : 123
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : یک شنبه 23 شهريور 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: